كيفية المشي مع كلب بشكل صحيح ، والتكبير

كيفية المشي مع كلب بشكل صحيح ، والتكبير

كيف تسير مع كلب؟

بالتأكيد، تقريبا كل مالك ومن المؤكد أن كلبه، وإذا قمت بتشغيل حتى على المشي إلى المارة، فقط للعب أو التسول قمة لذيذة، أن الإنسان في هذه اللحظة يحمل. ومع ذلك، في كثير من الأحيان مرعوبون البالغين من الكلاب، التي قد يبدو لهم بريق الشر في عينيه نظرة متملقة، ومباراة ودية "مرحبا" - النباح مدو، لا يبشر بالخير.







لذلك ، يجب أن يكون الكلب ، في كثير من الأحيان في أماكن تجمعات كبيرة من الناس ، مدربًا جيدًا ويتبع القواعد التي ستتجنب المشاكل غير الضرورية والمارة ، ومالك الكلب والحيوان نفسه.

10 القواعد الأساسية لكيفية المشي مع كلب.

1). في المدينة ، يجب بالضرورة أن يكون الكلب مقيدًا ، لا يزيد عن مترين. هذه ليست قاعدة غبية ، ولكن فقط احتياط ضروري ، لأن الكلب غير المقيد ، خائف من قبل شخص ما أو يكتشف قطة ، يمكن أن ينتفخ عبر الطريق ويخرج تحت السيارة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان الكلب متوسط ​​أو كبير ، يجب أن يكون له كمامة.

2). الذهاب على المقود ، يجب على الكلب في أي حال سحب الرئيسي وراءه أو ، على العكس ، متخلفة كثيرا. يمشي الكلب بمتعة إلى جانب المالك ، ويشير إلى العداد العارض أنه مناسب وعقلاني ، ويخضع لسيطرة المالك.

3). يجب أن تكون الحيوانات الأليفة بطلاقة في فرق مثل "فو" ، "بالنسبة لي" و "قريب". فقط في هذه الحالة ، يمكن تخفيضه من المقود ، ولكن يجب أن يتم ذلك في أماكن مخصصة للكلاب أو في منطقة مزدحمة.

4). لا تدع الكلب مطاردة بعد الحيوانات المتجولة والتقاط الكلاب الناس الآخرين.

5). لا تسمح لحيوان أليف بالقفز على المارة أو التسول للحصول على الطعام منها. ليس فقط يخيف الناس ، ولكن أيضا محفوفة بعواقب غير سارة على الكلب نفسه.







7). لا تسمح للكلب باختيار القمامة من الأرض أو أخذ الطعام من أيدي الغرباء. والملاحظة الأخيرة ليست فقط من الناحية العملية (لا أعرف ما هي "المهنئين" يمكن أن تغذي المفضل لديك!)، ولكن أيضا جانبا هاما من المسار العام من التدريب: الكلب يحتاج إلى معرفة أن الغذاء الذي يتلقى حصرا من يد المالك. وقف محاولات الغرباء لك ، دلل المفضل لديك مع الكبد. يقول بصرامة: "كلبي غير مدرب على أخذ الطعام من الغرباء".

8). حاول الابتعاد عن الأشخاص الذين يعانون من التسمم الكحولي القوي أو الأشخاص العدائيين تجاه كلبك.

9). يجب أن يكون الكلب ذخيرة نوعية جيدة موثوق بها. محاولة شراء الملحقات للكلاب من الشركات المصنعة فقط ثبت من المواد الطبيعية (الجلود والقماش المشمع ، حبال). على الأقل ، لأن المقود المموج والياقة المهترئة لا يبدو مبهجًا وقبيحًا. بالإضافة إلى ذلك ، قد يمزق الكلب عن طريق الخطأ ويهرب في اتجاه غير معروف أثناء التسوق في متجر قريب. وأفضل خيار هو عدم أخذ كلب معك للنزهة ، الذهاب للتسوق في المتجر ، كلب أصيل يمكنك سرقة أثناء التسوق. كن يقظا!

10). ينبغي تدريب القواعد الأولية للتدريب على كل الكلاب دون استثناء ، حتى أصغر السلالات. في كثير من الأحيان ، ممثلو السلالات متوسطة الحجم هم أفراد مدللون بشكل مفرط ، يسمحون لأنفسهم "بالضغط على" أقرباء أكبر ، ينبحون راكبي الدراجات أو المتزلجين ، يطاردون القطط وما إلى ذلك. إذا لم تستطع تعليم الكلب قواعد السلوك في نزهة على الأقدام ، فيمكنك دائمًا استخدام المساعدة المؤهّلة من اختصاصي في علم الأمراض ، واتخاذ دورة تدريبية بعنوان "الكلب في المدينة". سيكون من الأفضل إذا بدأت التدريب مع صغار السن من الكلب.

يكفي مراقبة هذه القواعد البسيطة ، وسيتحول المشي مع صديق بأربع أقدام إلى هواية ممتعة!

كيف تمشي مع صورة كلب.

كيفية المشي مع كلب بشكل صحيح ، والتكبير

كيفية المشي مع كلب بشكل صحيح ، والتكبير

كيفية المشي مع كلب بشكل صحيح ، والتكبير

كيفية المشي مع كلب بشكل صحيح ، والتكبير







مقالات أخرى


المادة التالية

سابق

القادم